لمنزل انيق وحديث .. كتالوج خاص وجميل من الفازات الخشب

الزوجة الذكية هي التي تسعي وراء إظهار جمال منزلها وأناقته بأي شكل من الأشكال ويؤكد خبراء الديكور لكل زوجة أن جمال المنزل وروعته أمر بسيط ومن السهل جداً على أي زوجة أن تتفنن في ديكور منزلها وبأقل تكلفة .

ومن القطع المهمة في المنزل الفازات فهي من الإضافات الأساسية التي تبرز رونق وروعة المنزل ، واليوم نقدم لحواء كتالوج خاص وجميل من الفازات الخشب فهي ظهرت كموضة من فترة قريبة وانتشرت في المحلات :




































ويؤكد خبراء الديكور أن الفازات ميزتها أنها تعطي منظر جميل مع أي أثاث سواء مودرن أو كلاسيك ، ويوجد منها أحجام عملاقة توضع على الأرض لملء المساحات الفارغة لديك أو بجوار باب المنزل.




































نصائح مهمة





وقبل أن تبدئين في ترتيب ديكور منزلك ، يجب أن تقرئي هذه النصائح المهمة التي يضعها لكِ خبراء الديكور :

- خذي نظره سريعة للبيت وهو فارغ واكتبي على ورقه أول ما لفت نظرك في كل غرفه سواء كان عيب معماري أو نقطه جميلة سواء معمارية أو منظر خارجي يطلع عليها شباك الغرفة , وبعد كتابة هذه النقاط حاولي أن تفكري بحل للعيوب وما هي الطريقة الأمثل و الأسهل لإخفائها, وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها إبراز النقاط الجميلة لتكون بؤره محوريه للغرفة .

- خذي جولة على أسواق الأثاث لتشاهدي الأثاث المعروض وطريقة العرض و الديكور و الأسعار .

- تصفحي مجلات الديكور المتخصصة ومجلات الأثاث و المفروشات و مواقع الإنترنت الخاصة بالأثاث و الديكور .

- كوني ملف بسيط يحتوي على بيانات عن منزلك مثل رسم تخطيطي صغير للمنزل ومعلومات عن مساحة الغرف و قياسات النوافذ و بعض قطع العينات التي أعجبتك للأقمشة أو ورق جدران و ألوان الطلاء والتي تختاريها من المحلات التي تزوريها وكذلك اجمعي الصور التي جذبك فيها لون الطلاء مثلا أو أي فكره أخرى كالستائر والفازات وضعيها داخل الملف .

- الاستعجال في الفرش غير مرغوب به حتى مع توفر الإمكانيات لأن الاختيار يحتاج إلى الدقة و التأني فاهتمي أولاً بالغرف الرئيسية كغرف النوم و المعيشة و المطبخ ثم الغرف الثانوية كغرف الاستقبال و السفرة و المداخل و الممرات .

تعليقات

المشاركات الشائعة