الالوان الجريئه فى طلاء المنازل من النمط الفرنسي للديكور

بالاقتباس من كل ظلال قوس قزح، الزينة تدخل البهجة علي غرف المنازل لإعطاء طابع الغرفة الملونة، تنطلي الجدران بألوان جريئة: البرتقالي، الرمادي، الأزرق أو الوردي  وتضفي البهجة والعمق علي المساحات.

وكذلك تخلق مناخا مزخرفا أيضا يأتي في بعض الأحيان مع توليف مزيج حكيم للأثاث والملحقات (السجاد، الستائر، الوسائد والكراسي المنجدة)، حيث تعلن التجانس الملون الجميل. وأخيرا، يكفي أحيانا مجرد عنصر واحد فقط ، مثل المفارش الصفراء الزاهية، لتضيء الغرفة، وإعطاءها لمحة متفردة .
اللعب علي منظومة الألوان في المنزل:
هذا البيت be GREEN  الصديق للبيئة وذو التصميم البديع علي حد سواء، تم اختيار معالجة المساحات بخامات جيدة وغير ملوثة، الألواح الخشبية مصفوفة متقابلة بألوان بيضاء وحمراء وسوداء بطلاء صديق للبيئة.. إنها طريقة رائعة لمزج الألوان والبيئة الداخلية التي تمكنك من مشاهدة كافة الألوان.

الكلاسيكية والحداثة:
في الدوار، ركن الصالة دافئ ومريح، ويتبني هيئة ملتهبة.. الجدران ملونة بالأحمر لإحياء المساحة، بينما تؤكد الأرائك الجلدية والبوف على روح الرجعية التي تسود المكان.


المطبخ بلون الحلوي:
في مطبخ Sablons Ferme، اختار "فريدريك" اللون الوردي الفاتح الذي يضيء الغرفة ويعطيها لمسة أنثوية.. الأنسجة الملونة وملصقات "البقر" علي الثلاجة، بعض اللمسات مثل هذه القِرب التي تتحول إلي مصابيح، كلها لمسات تكمل هذه الصورة الجميلة.


نسخة السماء:
في هذه الشقة الباريسية، تسيطر الألوان الزرقاء والبيضاء بلمسات متبادلة بواسطة الضوء الثنائي الزاهي. يختار المصمم "جيرارد فافر" الأزرق السماوي الجرئ الذي يخيم على الجدران والكراسي.


اللعب علي التناغم:
اللعب ببراعة مستمرة وخفية بين مفرش الأريكة ولوحة حمراء زاهية، تتميز غرفة منزل K-Za بديكور ذى حداثة جريئة، ويتكرر اللون القرمزي بحذاقة من خلال سجادتين مستديرتين في الحمام.


تناغم الألوان في الحمام:
في المنزل Be Green، يتزين الحمام بألوان مبهجة ونهمة وفقا للرغبة.. حول أرضية من البلاط تحاكي الباركيه، الجدران الزجاجية مطلية باللون البرتقالي الزاهي والأرجواني التوت الوردي.

الأخضر الحمضي:
في الجزء العلوي من الطوابق الأربعة بالدوار، تتميز غرفة "ديلوكس" بألوان زاهية ومتفجرة، الأحمر الرماني على مفرش السرير وكرسي مزركش، الأخضر اللامع للجدار.

تعليقات

المشاركات الشائعة